تحميل عقد أو إتفاقية عمل بين المصمم والعميل






أخذ موافقة من العميل أنه قام بمراجعة التصميم قبل طباعته من أهم الامور التي يجب على المصممين الإنتباه لها..
لأن المصمم سيتحمل تكلفة الطباعه بالكامل في حال كانت هناك أخطاء، لأن العميل بطبيعة الحال سيلقي اللوم على المصمم


ملف WORD & PDF 
تحميل الملف

لا تستخدمها كما هي ، بل قُم بتعديل بنود الاتفاق كما تراه مناسباً لك ولعميلك ..
وكُن حذراً أثناء إعداد البنود ، لأنك ستكون ملزماً بتنفيذها وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية في حال قام العميل برفع شكوى ضدك بأنك لم تفي بتعهداتك المكتوبه في العقد "الاتفاق"


نصيحة من صاحب مطبعة



انا كمصمم وصاحب ( مطبعه) بنفس الوقت بشتغل بطريقة الدفع اولا التوقيع ثانيا الطباعه ثالثا هيك بضمن حقي وتعبي ، اي تصميم انا او اي شخص عندي بيعملو لازم يتم التوقيع عليه وببعض الاحيان ممكن الختم ان كانت شركة او مؤسسة او مدرسه حتى اعفي نفسي من اي مسؤولية بالتصميم وكمان بقدم عيات مطبوعه بتم التوقيع عليها ايضا حتى لزبون ما يحكيلي مشكلة بالالوان او اختلاف بمواصفات المادة المطبوعه ( المواد الخام ) الخ .. وبالنهاية انتا كمصمم لو شو ما عملت حقك راح يضل مهضوم لانو التصميم 10 دقايق عقولت الناس هو انتا شو بتعمل هاي ثقافه قاتله ولازم ينحطلها حد .. تحياتي

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

الجزائري عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة الجزائري تأسست سنة 2016 حيث تستقطب عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر و مديرها نصرو شباح و المهدي غرافيكس .
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق