تحميل لعبة بوكيمون غو و حل مشكل GPS او Failed to detect location



بالـتأكيد في صغرك شاهدت مسلسل الكرتون الشهير "بوكيمون" ومن لم يشاهده أو يسمع به على الأقل، إذن هذه اللعبة لها نفس مبدأ 
سلسلة الكرتون من ناحية الشخصيات والأهداف حيث ستجمع اكبر عدد من الطاقة وإستعمالها في منافسة الأعداء.

لكن اللعبة ليست كباقي الألعاب المملة فهي تعتمد على GPS هاتفك الخاص لإكتشاف والوصول إلى مخلوقات رقمية أو بوكيمونات أخرى، كما أن اللعبة في غاية الذكاء فهي تستعمل خوارزميات ذكية تتعرف على المكان المتواجد به وذلك من خلال كاميرة الهاتف وعندما تريد الإمساك ببوكيمون ما فعليك الذهاب لمكان مشار إليه وكمثال إذا أردت القبض على كائن نباتي فستذهب لمكان به عُشب لتجد الكائن في المنطقة والإمساك به.

الآن نذهب لطريقة التحميل أو التثبيت، اللعبة ستظهر في غووغل بلاي على الحاسوب لكن قد لاتظهر على الهاتف لأنه كماذكرنا فاللعبة لم يتم إطلاقها في كافة البلدان، لكن يمكنك تحميلها بصيغة APK وتثبثتها يدوياً ولعبها قبل الجميع، لتحميلها إذهب لهذا الرابط وحملها ثم أنقلها لهاتفك وثبتها، "بإمكانك تحميلها مباشرة في الهاتف".

رابط تحميلها بصيغة APKرابطها في Google Play.



ادا كنت تعاني من مشكلة Failed to detect location او GPS signal not found  حين تريد تشغيل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go , فسوف نعرض عليك طريقة لحل المشكلة لتتمكن من اللعب بدون مشاكل في خطواة بسيطة .

ادا كانت عندك الخريطة معرفة و يمكن ان تظهر على اللعبة لكنها خالية تماما من البوكيمونات و لا اي شيء للتفاعل معه , في هذه الحالة عليك بتعطيل خاصية الوضائف الوهمية " fictitious positions " التي تكون مفعلة افتراضيا على الهواتف .

ملاحظة
ان كان هاتفك به root او jailbreak لن تشتغل اللعبة و سوف تحسبك تغش , يمكن اخفائه باستعمال tsProtector للايفون او تطبيق Hide my Root للاندرويد , و اعد انشاء حساب جديد .

- لفعل ذالك عليك بالذهاب الى الاعدادات الهاتف ثم about بعد ذالك اضغط عدة مرات على build number حتى تظهر رسالة بانه تم تفعيل Developer options , ثم تدخل عليها لتقوم بتعطيل خاصية fictitious positions .


او بهاذا الشكل لهواتف اخرى

انزع العلامة من الخانة
الحل على galaxy edge 6

- تقوم بتعطيل Location
- عند الرجوع الى اللعبة سوف تختفي رسالة الخطاء , ان لم تختفي و لا تزال الخريطة خالية  اغلق لعبة Pokemon Go و اعد تشغيلها من جديد .
- ان استعصى الامر قم بتعطيل و اعادة تشغيل GPS الهاتف و تاكد من حسن عمله , ايضا قم بحذف و اعادة تنصيب تطبيق  google map  و جرب مرة اخرى .
- يمكن ان يكون السبب ضعف 3G او 4G احرص على تجريب تشغيلها اولا على ويفي WIFI .
- تفقد History Google positions و احدف منه الملفات المخزنة ان استلزم الامر .
- احرص على ان يكون تحديد التواجد Location mode على اعلى مستوى High accuracy .



المهدي غرافيك

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

الجزائري عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة الجزائري تأسست سنة 2016 حيث تستقطب عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر و مديرها نصرو شباح و المهدي غرافيكس .
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق